The Fact About كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة That No One Is Suggesting

Wiki Article



يُقبل أيضًا المشترون على شراء شقق للبيع في القاهرة بدجلة المعادي؛ لتوافر خدمات مميزة، وقربه من الطرق الرئيسية؛ مثل الأوتوستراد، والكورنيش، والطريق الدائري.

ويُعد متوسط سعر المتر به الأكثر ارتفاعًا في المعادي؛ حيث يبلغ ١٠ آلاف جنيه.

شقق للبيع في شارع الجبلاية الشهير بشارع أم كلثوم، يضم سفارات أجنبية مثل السفارة النيجيرية، والألمانية؛ مما يجعله وجهة الأجانب. 

وتنفرد المنطقة العاشرة بموقف مواصلات عامة لمختلف محافظات الجمهورية. ويبلغ سعر المتر بالمنطقة التاسعة ٧ آلاف جنيه، وفي المنطقة العاشرة يصل سعر المتر إلى ٥٣٠٠ جنيه. 

ويوفر المشروع شققًا بنظم تقسيط متنوعة، وسعر للمتر يبدأ من ٧ آلاف جنيه.

وتنفرد مدينة نصر بموقع استراتيجي بالقرب من مناطق حيوية مثل مصر الجديدة، والقاهرة، والمقطم، وتُعَد المدينة حديثة نسبيًّا؛ الأمر الذي يجذب إليها الباحثين عن وحدات سكنية. ومن أفضل المناطق الجاذبة للمشترين بمدينة نصر

وتتنوع مساحات الشقق بكمبوند «جراندا» ما بين ١٥٠ إلى ٢٣٤ مترًا مربعًا؛ حيث نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة يبلغ سعر المتر به ١٢ ألف جنيه.

شقق العاصمة الادارية الجديدة تفاصيل الوحدات السكنية لمحدودي الدخل” المدن و المساحة”:

– حيث يمكنكم استعراض كراسة الشروط وجميع بيانات شقق العاصمة الإدارية الجديدة بدون كلمة مرور، كذلك تحميل أو طباعة كراسة الشروط والتي تشمل جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكان استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

أما عن موقعها المتميز، فنجد أنها ترتبط بمحاور رئيسية؛ مثل طريق الإسماعيلية الصحراوي، والطريق الدائري، وطريق القاهرة الإسماعيلية، وطريق القاهرة بلبيس الصحراوي.

وبذلك فنجد الكمبوند يقترب من شبكة ممتازة من شبكات النقل والمواصلات كما يوجد بالقرب من وسط القاهرة والعديد من المنشآت والمؤسسات الحكومية الأخرى والمطار الدولي.

وإذا كنت تبحث عن كمبوند بسعر معقول بجانب أهم الجامعات والمولات، فإن شقق للبيع في كمبوند ذا سكوير؛ حيث يتميز بقربة من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، وأهم المراكز التجارية؛ مثل كونكورد بلازا، وأمريكانا بلازا، وميتينج بوينت. 

يسمح شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018 بتعديل البيانات الخاصة بالوحدات أثناء عملية الإدخال فقط وقبل إرسال طلب التسجيل.

علي ان يتم حجز شقق العاصمة الجديدة في فروع بنك التعمير والاسكان ، وعن سبب تأجيل حجز الشقق اكثر من مرة ، اوضح المصدر ان التأجيل العاصمة الادارية الجديدة شقق تم بسبب ارتفاع اسعار مواد البناء ، بجانب الانتظار انتهاء اعمال التشطيبات النهائية نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة لاكبر عدد من الشقق.

Report this wiki page