Not known Facts About شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018

Wiki Article



اشترك معنا على قناة اليوتيوب لمتابعة احدث العروض و فرص السكن و الاستثمار فى العاصمة الجديدة

حيث تستعد الحكومة للإنتقال إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بشكل تدريجي من منتصف العام الجاري، كما هو مخطط، وهو ما ترتب عليه الإسراع في تنفيذ سكن للموظفين الذين سيتم نقلهم إلى وزارات الحي الحكومي، لتيسير عملية الانتقال الكامل لمن يرغب من الموظفين.

كل مرحلة على الطريق العام وتوجد بلازا الرئيسية التي تربط المرحلتين.

وتتنوع الشقق السكنية به؛ حيث توجد أستوديوهات لحديثي الزواج تناسب ظروفهم المادية، وتتميز الأستوديوهات بحرية العميل في اختيار الديكور المناسب له. 

وسيشمل ذلك منطقة إدارية حكومية جديدة ومنطقة ثقافية ومجموعة واسعة من الأحياء الحضرية.

وفي هذا الصدد ، تم الإعلان على أنه من المقرر أن تبدأ قرعة الوحدات السكنية الجديدة في مجموعة من المدن الجديدة وهي السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، المنصورة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة بالإضافة إلى دمياط الجديدة.

امتلك الان واستمتع بكل تلك الخدمات واحجز مكانك في مدينة تحمل لك نمط حياة مختلف ومميز ، ميد تاون كوندو هي الأفضل لك ولأسرتك.

يلي التجمع الخامس مدينة الرحاب، فهي من أولى المدن الجديدة المُنشأة من قبل القطاع الخاص في مصر، وتنفرد المدينة بموقع استراتيجي على طريق السويس الصحراوي، وتبعُد عن مصر الجديدة ومدينة نصر ١٥ دقيقة فقط تقريبًا. 

– حيث يمكنكم استعراض كراسة الشروط وجميع بيانات شقق العاصمة الإدارية الجديدة بدون كلمة مرور، كذلك تحميل أو طباعة كراسة الشروط والتي تشمل جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكان استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

وشدد على ضرورة الاهتمام بجودة أعمال التشطيب والمتابعة الدورية لتنفيذ المشروع بأعلى جودة.

ستضغط بعد ذلك على طلب شقق العاصمة الادارية الجديدة استمارة ومن ثم إدخال رقم الحساب الذي سوف تستخدمف في سداد مقدم الحجز الخاص بك.

وإذا كنت تبحث عن كمبوند بسعر معقول بجانب أهم الجامعات والمولات، فإن شقق للبيع في كمبوند كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة ذا سكوير؛ حيث يتميز بقربة من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، وأهم المراكز التجارية؛ نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة مثل كونكورد بلازا، وأمريكانا بلازا، وميتينج بوينت. 

يعد الحي اللاتيني العلمين الجديدة، من اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة أهم الأحياء المتميزة في مدينة العلمين موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة الجديدة، حيث أنه …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page